أفضل الشاليهات

ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى مساحات واسعة ومرافق ترفيه للعائلات

ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى

هل تبحث عن ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى لقضاء هذه الاجازة بصحبة عائلتك وأصدقائك في أجواء احتفالية مميزة؟ فما يميز مدينة الرياض أنها قادرة على تلبية رغبات ومتطلبات جميع ضيوفها بما يتناسب مع ميزانياتهم على اختلافها. حيث تقدم شاليهات الرياض بمختلف درجاتها تجربة مثيرة من كافة المقايس.

ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى

غالبًا ما ترتفع الأسعار خلال العطل والاجازات والمناسبات، وبشكل خاص خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، إلا أن رغم هذه الارتفاعات تبقى الرياض المدينة التي تزخر بالعديد من الشاليهات التي تتناسب مع أصحاب الميزانيات المحدودة. حيث سنتعرف خلال هذه المقالة على ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى في أهم أحياء المدينة. تابعنا لتتعرف أكثر عليها:

ارخص شاليهات ظهرة نمار

ظهرة نمار واحد من أحياء شمال الرياض، يزخر هذا الحي بالعديد من الشاليهات ذات الأسعار المناسبة، وتنوع أماكن الإقامة فيه لتتناسب مع كل متطلبات الضيوف. لنتعرف على ارخص شاليهات ظهرة نمار لعيد الاضحى:

1- شاليهات عزام

شاليهات عزام

ذاع سيط شاليهات عزام في الفترة الماضية لما توفره من مرافق راقية ومريحة ومتعددة تناسب العائلات والحفلات وحتى الاجتماعات الصغيرة، فهي من الأماكن التي تقدم للضيوف العديد من فرص الترفيه والاستجمام لقاء أرخص الأسعار.

إقرأ أيضا:10 من افضل شاليهات الرياض ننصح بها للرحلات العائلية والحفلات

تضم الشاليهات العديد من الأقسام، وكل قسم منها يضم مجموعة من وحدات الإقامة التي من أهمها المجلس الداخلي ذو الابعاد 5×7 متر والمجهز بالمفروشات الوثيرة، كما يطل عليه ميني بار صغير يوفر كل وسائل الإقامة الأساسية من ثلاجة وموقد وما إلى هنالك.
أما المساحات الخارجية، فقد تم استثمارها لتكون حديقة طبيعية وملاعب مثيرة مع أرضيات عشبية طبيعية واصطناعية مخصصة للعب والجلوس والاسترخاء عبر الجلسات المنتشرة فيها. وفيما يخص المسبح فالشاليهات تضم نوعين، منها الكبير المخصص للبالغين، والآخر الصغير بالألعاب المائية.

أما عن أهم مميزاتها، فنذكر على سبيل المثال:

  • مرافق ترفيهية متنوعة لكل من الصغار والبالغين.
  • مساحات كبيرة داخلية وخارجية مناسبة للاحتفالات.
  • فريق عمل متعاون للغاية.
  • مواقف سيارات مجانية خارج الشاليهات.
  • أجهزة تكييف متنقلة، يمكن وضعها خارجًا بجوار الجلسات الخارجية لتلطيف الأجواء الحارة.

التقييمات العامة للنزلاء

حصلت الشاليهات على تقييم جيد جدًا، حيث نالت استحسان الضيوف لما تملكه من مرافق عالية الجودة والقيمة مقابل المال، التي يمكن لك حجزها بـ 250 ريال سعودي، لتكون كواحدة من ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى على الإطلاق.

2- شاليهات لانا ظهرة نمار

ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى

للباحثين عن الهدوء والبساطة مكان واحد وهو شاليهات لانا فهي من الأماكن المثيرة جدًا لما تقدمه من أجواء تجمع البساطة مع الرقي، تقع بموقع مميز عند مدخل ظهرة نمار، وتستقبل العائلات وأطفالهم ومثالية كذلك للحفلات والمناسبات الصغيرة.

إقرأ أيضا:شاليهات البحيرة الرمال

تضم الشاليهات 4 أقسام، وكل منها يحوي مرافق متكاملة ومنظمة بطريقة ذكية لاستثمار كامل المساحات في سبيل خدمة الضيوف. أما عن محتوياتها فهي تضم مجلس رئيسي يتسع لـ 15 شخص، طاولة طعام مفتوحة على الصالة الداخلية مع طاولة تتسع ل 5 ضيوف ومطبخ مجهز بكل وسائل الإقامة الضرورية.
أما المساحة الخارجية فقد جهزت على شكل حديقة خارجية كبيرة مثالية للحفلات، كما تضم مجموعة من الجلسات الخارجية المتنوعة، وكذلك يوجد مسبح بأشكال مختلفة وفق نوع القسم المحجوز. حيث يتدرج المسبح بعمقه من 1 – 1.5 متر، بأبعاد 6×3 متر.

مميزات الشاليهات متعددة، ويمكن أن نذكرها بالسطور القليلة التالية:

  • تستقبل الشاليهات العوائل فقط، مما يعطي شعور أكبر بالراحة والخصوصية.
  • مثالية للمناسبات والاحتفالات الصغيرة.
  • تضم ألعاب مختلفة للأطفال، جميعها آمنة.
  • قدرة اكبر على توفير وتخصيص المجالس لكل من الرجال أو السيدات لتضمن خصوصية أكبر.
  • تكلفة منخفضة مقارنة بما تقدمه من خدمات.

التقييمات العامة للنزلاء

حصلت الشاليهات على تقييم جيد جدًا من قبل ضيوفها ونزلائها. وذلك من حيث المرافق والقيمة مقابل المال. حيث 250 ريال سعودي يعتبر سعر مثالي خلال عطلة عيد الأضحى.

إقرأ أيضا:14 من افضل شاليهات شرق الرياض التي نوصي بها

3- شاليهات هابي نايت

شاليهات هابي نايت

استطاعت هابي نايت حجز اسم لها في قائمة أرقى الشاليهات على الرغم من أسعارها التي تعتبر اقتصادية وزهيدة بعض الشيء. حيث من خلال مرافقها وموقعها المثالي استطاعت الشاليهات أن تكون الخيار الأول للأسر على صعيد الاستجمام والإقامة الترفيهية خلال المواسم كافة والأعياد خاصة.

تضم الشاليهات 4 أقسام لكل منها خصوصيته وتصميمه، وتضم الأقسام العديد من المرافق التي من أهمها صالة الجلوس ذات المساحة الكبيرة والتي تطل على الحديقة عبر نوافذها الممتدة من الأرضيات حتى السقف. كما يوجد مجلس أرضي بغرفة منفصلة مناسب للرجال.
خارجًا توجد الحديقة بمسطحها الأخضر الواسع وممراتها، وتحوي مجموعة من الجلسات المتنوعة في الشكل والأجواء، والعديد من مرافق الترفيه والشواء. تضم المساحة الخارجية كذلك مسبح متوسط الحجم مع سياج.
أما مرافق الخدمات، فهي تحوي مطبخ مجهز بالكامل، ودورات مياه تحوي مغاسل وكل أدواتها الضرورية.

ما يميز الشاليهات على سبيل المثال لا الحصر:

  • مرافق متنوعة الوظائف، مثالي للاسترخاء والحفلات الصغيرة حتى.
  • يوجد ألعاب للأطفال.
  • تضم تجهيزات خاصة بالحفلات، من طاولات وأجهزة صوت وإنارة.
  • أجهزة رذاذ لتلطيف الأجواء الخارجية.
  • عروض وتخفيضات دائمة.

التقييمات العامة للنزلاء

حصلت هابي نايت على استحسان ورضا الضيوف والنزلاء. وبذلك نالت تقييم ممتاز من حيث المرافق المتنوعة والراحة والنظافة، لتكون من ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى.

4- شاليهات النخيل ظهرة نمار

شاليهات النخيل

تعتبر النخيل ظهرة نمار من المرافق المخصصة لقضاء الإجازات والعطلات والأعياد بأسعار مناسبة ومرافق مثالية لكل المناسبات. حيث صممت الشاليهات بطريقة توفر الراحة والهدوء إلى جانب الترفيه لكل أفراد العائلة.

تضم النخيل ظهرة نمار مجموعة من الوحدات التي تتكامل لتوفر تجربة استثنائية. فهي تحوي مجلس للرجال مع جلسات أرضية ومشب للنار ودورة مياه مرفقة بها، كما توجد غرفة للمعيشة مثالية للسيدات تضم مجلس كنب مرتفع. ويطل عليها مطبخ صغير مجهز بكل ما تحتاجه الأسر خلال إقامتها إضافة إلى دورت المياه الموزعة بطريقة تراعي خصوصية العائلات والضيوف.

أما في الخارج، فهناك حديقة بمسطحات خضراء وتضم منطقة للعب الأطفال وجلسات متنوعة، كما يوجد مسبح بعمق متدرج من 60 حتى 150 سم.

تتميز النخيل ظهرة نمار بالعديد من المواصفات التي من أهمها على سبيل المثال:

  • مرافق ترفيه للأطفال والكبار.
  • مثالية لاقامة الحفلات البسيطة من أعياد ميلاد ومناسبات خاصة.
  • جميع وحداتها أرضية مناسبة لكبار السن والأطفال
  • أجواء متعددة منها التراثي ومنها العصري الأنيق.
  • موقع قريب من الأماكن الحيوية في المدينة.

التقييمات العامة للنزلاء

حصلت شاليهات النخيل ظهرة نمار على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية. حيث نالت تقييم جيد كواحدة من ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى والمناسبات ككل، بسعر منافس يبدأ من 500 ريال سعودي.

ارخص شاليهات حي الخير

حي الخير من الأحياء التي تقع شمال مدينة الرياض، وتضم العديد من المرافق الحيوية والسياحية ومجموعة من خيارات الإقامة. حيث سنتعرف على أرخصها لقضاء عطلة عيد الأضحى:

1- شاليهات ميرال الخير

شاليهات ميرال

تقدم ميرال للضيوف فرصة الاصطياف وقضاء أجمل الأوقات العائلية في أجواء يسودها الهدوء التام. حيث تتصف الشاليهات بأجوائها الطبيعية وحدائقها إلى جانب المرافق الداخلية التي تلبي كل المتطلبات بأفضل الأسعار.

تحوي الشاليهات على العديد من الأقسام، حيث يضم كل منا صالة داخلية بمجلس كنب أنيق وعصري، بالإضافة إلى مجلس أرضي بأجواء تراثية ومفروشات أرضية. أما المرافق المخصصة للخدمات فهي عبارة عن مطبخ مجهز بالكامل، ودورات مياه تضم مغاسل وحوض استحمام وكل المستلزمات الضرورية.
كما أن هناك مرافق خارجية مثالية للترفيه والاسترخاء، على سبيل المثال نجد الحديقة ذات المساحات الخضراء، التي تضم جلسات خارجية ومناطق للعب الأطفال مع مرافق الشواء وبرك المياه الصغيرة، كما يوجد مسبح مع حاجز وبعمق متدرج مناسب للصغار.

أهم ما يميز الشاليهات، يمكن لنا أن نذكر لكم على سبيل المثال:

  • مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.
  • أقسام متعددة ذات أجواء خاصة.
  • مناطق مشتركة بين الأقسام عبارة عن حديقة طبيعية.
  • إنترنت مجاني في كافة مرافق الشاليهات.
  • شاشات تلفزيونية مع باقات للقنوات التي تناسب كل العائلة.
  • مواقد علوية، وأجهزة تكييف عالية الجودة.
  • مواقف سيارات مجانية، لا تحتاج إلى حجز مسبق.

التقييمات العامة للنزلاء

حصلت ميرال على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية. حيث نالت تقييم جيد، وذلك للمرافق والراحة التي توفرها للضيوف. كما أن سعرها مثالي لتكون من ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى والمناسبات.

2- شاليهات سناب الخير

سناب الخير ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى

للباحثين عن مكان يجمع سحر الإقامة مع الأجواء الهادئة، والسعر المثالي، فإن شاليهات سناب هي مقصدكم الأول في منطقة الخير، فهي من أماكن الإقامة خلال العطلات التي تتصف بالهدوء والسكينة وتستقبل كلاً من العائلات والتجمعات الشبابية.

تضم الشاليهات العديد من المرافق التي تناسب الإقامة والاستجمام، حيث تحوي صالة داخلية بمساحة كبيرة مخصصة للسيدات بتصميم عصري أنيق للغاية، كما يوجد فيها مجلس أرضي بمفروشات راقية وأجواء عربية أصيلة للرجال، إضافة إلى المطبخ ذو النمط المفتوح والمجهز بكل الوسائل الضرورية للإقامة المريحة.
ألحق بالشاليه مجلس أرضي منفصل كليًا عنه، ويوفر فرصة لإقامة التجمعات الشبابية والحفلات والولائم وسط أجواء تراثية.
أما المساحة الخارجية، فهي عبارة عن حديقة ذات مساحة كبيرة تضم تراس وجلسات خارجية، ومسبح كبير الحجم يتدرج بعمقه ليناسب كل الأعمار. ووزعت دورات المياه بين المرافق الداخلية والخارجية والمخصصة للضيافة بطريقة تمنح الضيوف والعائلات المقيمة خصوصية مطلقة.

أما عن مميزاتها، فنذكر على سبيل المثال:

  • مداخل خاصة، ومناسبة للأعداد الكبيرة من الضيوف.
  • أقسام مخصصة لكل من النساء والرجال.
  • مواقف سيارات مجانية خارجية، ومواقف داخل حرم الشاليه.
  • تعدد الأجواء فيها ما بين عصري وتراثي.
  • أجهزة إنارة تناسب الحفلات والتجمعات.

التقييمات العامة للنزلاء

حصلت الشاليهات على تقييم جيد من قبل النزلاء. حيث أحبوا المرافق والراحة التي تقدمها بصورة عامة، إضافة للنظافة التي تعتبر سمة أساسية فيها.

ارخص شاليهات الحزم

الحزم أحد مناطق جنوب الرياض، المنطقة ذات الطبيعة الهادئة، والتي تسهل على الضيوف الوصول إلى العديد من مرافق السياحة والتنزه في الرياض. لنتعرف على ارخص شاليهات الحزم لعيد الاضحى:

1- شاليهات فيرساي

بأسعار تبدأ من 300 ريال سعودي تقم شاليهات فيرساي للضيوف إمكانية الإقامة العائلية وسط أجواء ترحيبية مميزة، تتصف بالبساطة والأناقة والرقي بما تقدمه من خدمات، لتكون هذه الشاليهات من الوجهات المثالية لمحبي إقامة الحفلات الصغيرة والعائلية.

فيرساي عبارة عن 10 اقسام، كل واحدة من تلك الأقسام تضم العديد من المرافق التي من أهمها صالة الاستقبال ذات التصميم العصري، وصالة الطعام ذات المساحة الكبيرة والكراسي المتعددة لتحتضن عزائمكم العائلية، إضافة إلى المطبخ المفتوح والذي يحوي كل ما قد تحتاجه الأسر خلال فترة إقامتها من مستلزمات وأواني للطبخ.
المساحة الخارجية عبارة عن حديقة مجهزة بجلسات ومساحة للعب الأطفال، بالإضافة إلى مرافق للشواء. كما يوجد فيها خيمة بجلسات أرضية وأجواء تراثية عريقة، ويوجد كذلك مسبح دخلي مناسب للبالغين، وآخر بألعاب مائية مناسب للأطفال.

أهم ما يميز الشاليهات على سبيل المثال:

  • تستقبل العائلات فقط، أو التجمعات العائلية خلال المناسبات والحفلات.
  • ديكوراتها حديثة ومميزة.
  • تضم ملاعب للأطفال.
  • تحوي بعض الأقسام مسابح داخلية.
  • تقدم للضيوف مواقف سيارات مجانية في موقع الشاليهات دون أي حاجة للحجز المسبق.

التقييمات العامة للنزلاء

حصلت الشاليهات على قائمة طويلة من التعليقات والتقييمات الإيجابية. حيث نالت تقييم جيد جدًا من حيث مرافقها الترفيهية الأجمل في المنطقة، والحالة المثالية للعقار، والقيمة مقابل المال.

لتكون الشاليهات وجهتك في المنطقة في حال كنت تبحث عن ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى .

2- شاليهات ايفيان الحزم

بمساحة واسعة وألعاب مائية مناسبة للأطفال وأجواء حميمية للعائلات تقدم شاليهات ايفيان الحزم فرصة لا تتكرر للعائلات في الإقامة وسط هذه الأجواء مقابل أسعار زهيدة واقتصادية للغاية.

كل قسم من قسمي الشاليهات تتكون من مجموعة من المرافق بمساحة اجمالية 325 متر مربع. حيث تحوي صالة نسائية كبيرة الحجم بمساحة 5.5×12 متر ذات ديكورات عصرية فاخرة، ومطبخ مفتوح عليها يضم كل المستلزمات الأساسية.
كما يوجد ملحق للرجال مستقل تماماً عنها، مساحته 20 متر مربع، مع دورة مياه خاصة فيه.
أما المساحة الخارجية فتتكون من حديقة تضم جلسات متعددة أرضية ومرتفعة، ومرافق للشواء ومرافق للعب الأطفال. كما يوجد نوعين من المسابح بحسب القسم، مسبح كبير بشلال مائي، وآخر بألعاب مائية.

تتميز الشاليهات بالعديد من المواصفات، والتي منها على سبيل المثال:

  • أجواء رومانسية تحيط وتلف المكان، عبر تنسيق الزهور.
  • مرافق واسعة مثالية للحفلات.
  • تجهيزات مختلفة مناسبة للمناسبات من أجهزة صوت وإنارة.
  • فريق عمل احترافي لتنظيم الحفلات وتجهيزها.
  • شلال مائي يمنح الضيوف راحة واجواء للاسترخاء.

التقييمات العامة للنزلاء

حازت شاليهات ايفيان الحزم على تقييم ممتاز من قبل الضيوف، حيث كانت أعلى التقييمات للمرافق، النظافة، والقيمة مقابل المال.

ارخص شاليهات حي المناخ لعيد الاضحى

حي المناخ أحد أحياء شرق الرياض، مميز بموقه القريب من المطار، والذي يتيح للمسافرين من خارج المدينة الوصول إلى باقة من إجمل وارقى الشاليهات. حيث سنتعرف على اثنين من ارخص شاليهات الرياض المناسبة لعيد الأضحى :

1- شاليهات فلورا

تقدم فلورا للضيف مجموعة كبيرة من خيارات الإقامة عبر اقسام متنوعة تصل حتى 20 شاليه بأسعار منافسة جدًا. حيث يقدم الشاليه الخدمات المميزة للأزواج والعائلات بأجواء أشبه بالأجواء الفندقية.

تبدأ المساحات في أقسامه من 150 – 250 متر مربع، وتضم عدة مرافق والتي من أهمها غرفة الجلوس المطلة على الحديقة، والمجلس الأرضي بالأجواء التراثية، بالإضافة إلى غرفة نوم راقية ومريحة للأزواج، كما ويوجد مطبخ متكامل المستلزمات، ودورات مياه.
أما المساحة الخارجية، فهي عبار عن حديقة بأرضيات عشبية ومساحات مخصصة لجلوس والسهرات مع ممرات رخامية ومرافق مخصصة للأطفال. كما يحوي مسبح متوسط الحجم في الهواء الطلق، بمساحة 9 متر تقريبًا وعمق متدرج يصل حتى 130 سم.

إن ما يميز هذا الشاليه عن غيره مجموعة من المواصفات والتي من أهمها:

  • أقسام وفئات مختلفة، حيث يوجد أنواع: فلورا، ارمني، أليس.
  • يوجد في بعض الشاليهات ألعاب مائية.
  • شاليهات فلورا على شكل فيلات راقية.
  • مناسبة للحفلات الصغيرة.
  • مجهزة بأجهزة إنارة ليزرية، وأجهزة الصوت ذات الجودة العالية.

التقييمات العامة للنزلاء

نالت الشاليهات تقييمات رائعة من قبل الضيوف، وذلك نتيجة مرافقها المتنوعة، الموقع القريب، الهدوء والراحة، فكانت من ارخص شاليهات الرياض المناسبة لعيد الأضحى وأفضلهم.

2- شاليهات قلب الرياض المناخ

من أجمل شاليهات حي المناخ في الرياض، وتحرص رغم سعرها الرخيص على تقديم أعلى درجات ممكنة من جودة الخدمات والمرافق، فهي تجمع العديد من المواصفات التي تجعلها منافسة ضمن فئتها في المنطقة.

تنقسم الشاليهات إلى قسمين، كل واحد منها يحوي غرفة نوم بتصميم عصري، ومنطقة للمعيشة بكنب فاخر ووثير، مع مطبخ مطل عليها يحوي كل مستلزمات الإقامة الضرورية، ومجموعة من الحمامات المجهزة بكل وسائل النظافة.
خارجيًا تضم الشاليهات حديقة طبيعية واسعة، تجوي ممرات رخامية ومساحات خضراء وجلسات خارجية، ومسبح صغير بمساحة 12 متر مربع وبعمق 1 متر.

تتميز الشاليهات عن غيرها من المرافق بالعديد من المزايا التي أهمها:

  • قسمين منفصلين للمزيد من الخصوصية.
  • تصاميم حيوية قادرة من خلالها على استقبال اعداد كبيرة وتنظيم الحفلات.
  • تضم أجهزة انارة ليلية وأجهزة صوت احترافي.

التقييمات العامة للنزلاء

نالت شاليهات قلب الرياض تقييمات إيجابية، بشكل خاص للنظافة والاهتمام الفائق بها، والتصميم الأنيق والمريح، فهي من ارخص شاليهات الرياض المناسبة لعيد الأضحى وأكثرهم أناقة.

بهذا نكون قد تعرفنا إلى مجموعة من ارخص شاليهات الرياض لعيد الاضحى وأفضلهم لتقضي أنت وعائلتك وأصدقائك أجمل الأوقات خلال العطلة، وتمارس العديد من الأنشطة المميزة.

السابق
7 من شاليهات الرمال الرياض رخيصه/اسعار-مميزات-تقييمات-حجز
التالي
شاليهات ريلاكس الرمال أجنحة فاخرة للعرسان والعوائل بسعر 800 ريال