أفضل الشاليهات

10 من افضل شاليهات نمار الرياض التي ننصح بها

قد يكون البحث عن افضل شاليهات نمار أمرًا ليس بالسهل، حيث أن شاليهات الرياض عمومًا ونمار خصوصًا تشتهر بأنها من أفضل أماكن الإقامة المخصصة للتنزه والراحة، وقضاء أوقات من الاسترخاء، في ظل شعور عام بالرفاهية.

حيث تتميز شاليهات الرياض بمواقعها المختارة بعناية، لتكون نقطة جذب أساسية، ونقطة حيوية تصل ضيوفها بأهم أرجاء ومعالم المدينة السياحية.

افضل شاليهات نمار





تمتاز شاليهات نمار بالفخامة والتنوع، حيث سيجد كل من يبحث عن أفضلها ضالته بما يحقق له الراحة والسعادة، فالبعض يبحث عن الهدوء، وأخر يبحث عن الترفيه، والبعض يبحثون عن الخدمات المتكاملة.

لذلك فقد تطرقنا خلال هذا التقرير للتفاصيل الكاملة عن افضل شاليهات نمار التي ننصحك بالتعرف أكثر عليها، والإقامة بإحداها الذي يتناسب مع متطلباتك.

1-شاليهات الشاطئ البارد نمار

شاليهات نمار الشاطئ البارد

من أهم وجهات الإقامة ومن افضل شاليهات نمار المخصصة للترفيه وقضاء الأوقات الممتعة. صممت الشاليهات بنمط عصري جميل، جمعت الراحة والوظيفة والخصوصية التامة كلٌا في مكان واحد، لترقى إلى أعلى درجات الضيافة.

تضم الشاليهات التي تبلغ مساحتها 300 متر مربع، صالة للجلوس، ومرافق داخلية تتضمن مطبخ مجهز بالكامل، ودورات مياه منفصلة، إضافة إلى مرافق خارجية معدة للسهر والترفيه.
وتحوي الأقسام الخارجية أماكن جلوس مجهزة بأثاث مناسب للاستخدام الخارجي، وألعاب مائية هي الأجمل في المنطقة مخصصة للصغار والكبار، لذلك فهي تتيح للضيوف إمكانية الاستمتاع بأوقاتهم خلال العطلة في كافة أرجاء الشاليهات.

إقرأ أيضا:5 من افخم شاليهات الرياض التي ننصح بها لإقامة متميزة

أما أهم مميزاتها على سبيل المثال:

  • توفر الشاليهات أماكن منفصلة لكل من الرجال والسيدات، مجهزة بكامل وسائل الراحة.
  • مناسبة جدًا لإقامة الحفلات الصغيرة.
  • يضم الشاليه ملحق خارجي مستقل، مخصص للرجال، ومجهز بدورة مياه مستقلة.
  • يوجد في أقسامه مداخل خاصة.

التقييم العام للنزلاء

نالت الشاليهات تقييمات إيجابية من قبل ضيوفها، فقد حصل الموقع على تقييمات جيدة جدًا، إضافة إلى المرافق المتنوعة وجودتها، والنظافة التي تعتبر سمة عامة في الشاليهات.

 

2- شاليهات فان كليف نمار

تعرف على اهم مميزات شاليهات فان كليف نمار

فان كليف واحدة من المجمعات السياحية المخصصة للإقامة العائلية وقضاء أوقات من المرح والترفيه. فهي تقدم أجواء ترحيبية ضمن مساحات تزيد عن 900 متر مربع، لتكون قادة على استضافة حفلات وسهرات الضيوف ومناسباتهم الخاصة.

يضم المجمع 3 شاليهات صممت وفق نمط عصري واحد، ليكون كل قسم منها قادر على استضافة 15 شخص. تشمل وحدات الإقامة على قسمين داخلي وخارجي، القسم الداخلي يشمل على مجلسين (كنب مخصص للسيدات، وأرضي بطراز تراثي). كما توجد فيه صالة طعام مفتوحة، إضافة إلى المطبخ المجهز بكامل الوسائل الضرورية. أما القسم الخارجي فيشمل حديقة بجلسات خارجية، ومجلس نجدي على شكل خيمة، ومسبح مزود بألعاب مائية مخصصة للأطفال واليافعين لضمان أوقات من المرح والاسترخاء.

إقرأ أيضا:7 من افضل شاليهات العمارية التي نوصي بها بين شاليهات الرياض

ومن أبرز مميزاتها على سبيل المثال:

  • قدرتها على استثمار المساحات بطريقة ذكية ومدروسة.
  • ألعاب مائية، وألعاب خارجية مناسبة ومثالية للأطفال من حيث معايير الأمن والسلامة.
  • مجهزة بكامل الوسائل لاستضافة حفلاتكم الخاصة، كأجهزة الإنارة والصوت.
  • وسائل راحة داخل الصالات والمرافق الداخلية، تشكل أثاث فاخر، وشاشات كبيرة.
  • واجهات زجاجية كبيرة، تتيح إطلالات مميزة على المرافق الخارجية.

التقييم العام للنزلاء

حصلت شاليهات فان كليف على تقييمات إيجابية من قبل ضيوفها، بشكل خاص كان لموقعها القريب، والراحة التي تتيحها المرافق الخاصة بها، والتصميم الأنيق أعلى الدرجات خلال التقييم.

3- شاليهات خيال حي نمار

تعرف على اهم مميزات شاليهات خيال حي نمار

تصاميم ساحرة، لمسات فنية، ومساحات وأقسام مخصصة تجعل من شاليهات خيال واحدة من افضل شاليهات الرياض بالفعل. أُعدت شاليها خيال لتكون مثالية لاستقبال العائلات والعرسان، بحيث توفر لهم أجواء رومانسية غاية في الراحة والجمال، ولتكون شريكة لهم في استضافة مناسباتهم الخاصة.

بمساحة 600 متر مربع، قسمت شاليهات خيال لتكون مخصصة للرجال والنساء، بحيث لكلٍ منهما قسمه الخاص المجهز بكل وسائل الراحة والرفاهية. حيث يضم قسم الرجال صالة جلوس بتصميم حديث ومريح، مع تجهيز القسم بدورة مياه مستقلة.
أما قسم النساء فيضم مجالس داخلية مطلة على الحديقة بواجهات زجاجية، وغرفة نوم، وغرفة ألعاب للأطفال، ومطبخ مجهز بالكامل.
القسم الخارجي يشتمل على مساحات خضراء طبيعية، فيها أماكن للجلوس، ومسبح بقسمين للكبار والصغار، يتدرج عمقه من 50 – 160 سم.

إقرأ أيضا:14 من افضل شاليهات شرق الرياض التي نوصي بها

أما عن أهم مميزاتها:

  • صالات داخلية كبيرة مناسبة لإقامة الحفلات، وتضم أجهزة إنارة داخلية ليزرية.
  • مرافق مريحة تراعي الخصوصية للضيوف، من خلال توفير أقسام منفصلة لكلا الجنسين.
  • تحوي مرافق ترفيهية عديدة، لتكون خيارك عند التفكير في إقامة حفلات شواء ليلية، والسهر حتى ساعات الفجر.
  • غرف نوم مريحة للغاية بأثاثها الفاخر، لتكون مناسبة لقضاء ليالي شهر العسل.
  • على مقربة من العديد من الأماكن الخدمية، كالمطاعم، القاعات الخاصة بالاحتفالات، وحتى الأسواق والمولات.

التقييم العام للنزلاء

الهدوء، الراحة، المرافق العملية والجميلة والتصميم كلها من التفاصيل التي نالت استحسان الضيوف، وبالتالي حصلت الشاليهات على تقييمات جيدة جدًا.

4- شاليهات حياة الريف نمار

شاليهات حياة الريف نمار اهم المميزات

إذا كنت من محبي قضاء عطلتك في أجواء طبيعية، فهذا متاح في شاليهات حياة الريف نمار، فهي من افضل شاليهات نمار حيث تقدم لضيوفها خيارات إقامة تجمع بين نمطين تصميم، الأول عصري أنيق مصمم وفق أحدث معايير التصميم العالمية، والثاني تراثي عريق، يعيدك إلى عصور جميلة خلت.

تتراوح مساحة الأقسام الخاصة به ما بين 350 – 450 متر مربع، بطاقة استيعابية ‘جمالية تصل حتى 60 ضيف. يضم القسم الأوروبي مجلس داخلي بديكورات خشبية وأحجار طبيعية، غرفة نووم مناسبة للأزواج والعرسان، إضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل، ومسطحات خضراء محيطة بالبناء تضم جلسات خارجية، وأماكن للشواء، مع مسبح يشمل على ألعاب مائية خاصة بالأطفال.
أما القسم النجدي، فهو يتكون من مجلس للرجال، ومجلس للنساء بجلسة أرضية، وغرفة نوم مع حمام خاص، ومطبخ، وحديقة بمساحة 150 متر، جهزت بجلسات خارجية، وألعاب للأطفال، ومسبح لهم.

أما عن أهم مميزاتها:

  • مداخل خاصة للسيارات.
  • انترنت لاسلكي عالي السرعة.
  • أجواء ريفية، تشتمل على أكواخ خشبية، ومواقد حطب، وعرائش، تمنح الضيوف أجواء خارجية مميزة.
  • أجهزة إنارة داخلية وخارجية، مناسبة للحفلات الخاصة، بحيث تضفي أجواء رائعة.
  • مثالية لاصطحاب الأطفال، لكونه تضم مرافق مخصصة لهم، مجهزة بوسائل الحماية الضرورية.
  • تقع في منطقة هادئة، محاطًا بالمحال التجارية والأسواق، والمرافق المخصصة للاحتفالات.

التقييم العام للنزلاء

نالت شاليهات حياة الريف رضا واستحسان ضيوفها، حيث حصل الموقع على أعلى التقييمات، إضافة إلى المرافق المميزة، والخدمات المقدمة فيها، لتكون بصفة عامة جيد جدًا.

5- شاليهات رودي حي نمار

اهم مميزات شاليهات رودي حي نمار

تختلف الشاليهات عن مثيلاتها، في كونها معدة بشكل خاص للعائلات التي تبحث عن أماكن آمنة ومريحة لها ولأطفالها، لتقضي اجازاتها في أجواء عائلية لا تنسى. صممت الشاليهات وفق أحدث التصاميم العالمية، لتجمع الأناقة والراحة، ولتكون قادرة على استضافة حفلات ومناسبات ضيوفها الصغيرة، ولذا تعد بالفعل من افضل شاليهات نمار للعوائل.

مجمع الشاليهات يضم 6 شاليهات منفصلة عن بعضها، لكل منها تصاميمها المتفردة بها عن الأخرى. وكل وحدة إقامة تضم مجلسين داخليين، واحد للسيدات، وآخر للرجال بسعات مختلفة من 8 حتى 10 ضيوف، مجهزة بكامل وسائل الراحة، كما يوجد فيها مطبخ ومنطقة لتناول الطعام، وحديقة ممتدة حول البناء، مع أماكن للجلوس، ومرافق للشواء والسهرات الليلية العائلية. وتتوفر فيها دورات مياه منفصلة، لتؤمن الخصوصية، ومسبح وألعاب مائية ليستقبل الأطفال خلال ساعات النهار في أجواء ملؤها المرح.

يتميز الشاليه بالعديد من المزايا التي تجعله خيار مثالي لك ولعائلتك، من أهمها:

  • مرافق داخلية بإطلالات مميزة على الفناء الخارجي، من خلال واجهات زجاجية كبيرة.
  • ألعاب مائية كبيرة، مناسبة للأطفال بأعمارهم المختلفة.
  • يمكن استئجار شاليهين متجاورين، حيث بعض الأقسام فيها أبواب جانبية.
  • تضم الشاليهات أجهزة صوت احترافية، وأجهزة إنارة ليزرية مناسبة للاحتفالات المختلفة
  • آمنة للغاية بالنسبة للأطفال، فحيثما كانوا داخل الشاليهات، سيكونون أمام أعينكم من خلال التصميم المميز للأقسام الداخلية وتنسيق المساحات الخارجية.

التقييم العام للنزلاء

حصل موقع الشاليهات والخدمات المقدمة من طاقم العمل المشرف عليها استحسان ورضا الكثير من النزلاء، حيث حصلت على تقييم جيد جدًا.

6- شاليهات كلافند حي نمار

اهم مميزات شاليهات كلافند حي نمار

من الأماكن التي تشهد إقبالًا كبيرًا في المدينة، وهي من الوجهات التي تؤمن لضيوفها إقامة هادئة، وسط أجواء احتفالية وترفيهية، في أقسامها الثلاث التي تتعدد مرافقها وخدماتها لتنال رضا واستحسان كل نزلائها، وتكون ملاذهم في العطلات، المناسبات، وحتى اجتماع العائلات.

يتسع كل قسم من أقسامها لما يقارب 15 ضيف، وصممت الشاليهات بطريقة عصرية غاية في الجمال، حيث تضم وحداتها المجالس الداخلية، وغرفة نوم بسرير كبير مزدوج مناسب للأزواج، ومطبخ مع كامل التجهيزات متضمناً منطقة لتناول الطعام. والمساحات الخارجية تشمل على حديقة طبيعية، مع أماكن للجلوس وتناول الطعام. والمسابح متعددة فيها، ففيها الداخلي، والخارجي، ولمحبي الاسترخاء سيكون هناك جاكوزي فاخر.

عديدة هي مميزات كلافند، أما أهمها:

  • مناسب للحفلات الصغيرة والمتوسطة.
  • يتيح الشاليه إمكانية المبيت من خلال غرف النوم المخصصة للعوائل والعرسان.
  • يضم مرافق ترفيهية داخلية وخارجية.
  • يقدم أجهزة صوت وإنارة.
  • جميع الوحدات أرضية، مناسبة للكبار وذوي الاحتياجات الخاصة.
  • يقع على مسافة قريبة من أماكن وقاعات الاحتفالات، والمنتزهات، في موقع يتسم بالهدوء.

التقييم العام للنزلاء

كانت أغلب تقييمات ضيوف شاليهات كلافند إيجابية، فقد نالت مرافقها المتنوعة تقييمات عالية، إضافة إلى أن الضيوف أثنوا على التجهيزات التقنية ووسائل الراحة المتوفة فيه، وقربه من الأماكن الحيوية.

8- شاليهات فيلا حي نمار

اهم مميزات شاليهات فيلا حي نمار

بطراز فندقي فخم، تقدم شاليهات فيلا حي نمار أماكن إقامة مريحة ومحببة للكثير من العرسان والعائلات الباحثة عن مكان يقدم خدمات متكاملة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع فيه. فهو من افضل شاليهات الرياض التي تحرص على تقديم كل ما تحتاجه إن كان خلال إجازة عادية، أو حتى لقضاء وقت ترفيهي في أرجائها.

بتصميم أنيق وفق الطراز الحديث، تقسم الشاليهات إلى 3 أقسام مختلفة، كل واحدة منها بمساحة اجمالية تصل إلى 300 متر، وبقدرة استيعابية تصل لعشرين شخصًا. أما أهم محتوياته فهي:
مجلس داخلي مفتوح على المرافق الداخلية، مع كنب فاخر ومريح للإقامة العائلية، وغرفة نوم مستقلة بحمام خاص فيه كامل وسائل النظافة والعناية الشخصية، إضافة إلى مطبخ مفتوح على الصالة، يضم كامل تجهيزات الطبخ والتحضير والضيافة، وطاولة لتناول الطعام. يشتمل كذلك الشاليه على مرافق خارجية، أهمها الحديقة ذات الأجواء الطبيعية، والمجهزة بالجلسات الخارجية، ومرافق الشواء، والمسابح التي تتدرج بعمقها لتناسب جميع أفراد العائلة.

ما يميز شاليهات فيلا عن مثيلاتها:

  • إمكانية المبيت داخلها، ومناسبتها بشكل خاص للأزواج والعرسان.
  • جهزت بأجهزة صوت وإنارة، لتكون مناسبة جداً للحفلات الصغيرة والمتوسطة.
  • أبواب تربط الأقسام الثلاثة فيما بينها، مما يتيح إمكانية استئجار أكثر من قسم في آن معًا.
  • تستقبل الشاليهات العرسان، وتقدم لهم باقة مميزة من الخدمات الراقية.
  • مناسبة جداً لقضاء أوقات الترفيه، من خلال المسابح، والألعاب المائية، وحتى الجاكوزي.

التقييمات العامة للنزلاء

حازت شاليهات فيلا تقييمات جيدة جدًا، حيث أحب النزلاء مرافقها المتنوعة، والراحة التي تقدمها للأزواج والعرسان، والخدمات الفندقية الراقية.

9- شاليهات روشا حي نمار

اهم مميزات شاليهات روشا حي نمار

واحدة من أفضل وجهات السياحة والإقامة من بين شاليهات الرياض، ووجهة العرسان والعائلات الأولى لما تقدمه من خدمات ترقى إلى مستويات عالية، فهي تضم أقسام منفصلة ومرافق عديدة ملائمة لكافة احتياجات ومتطلبات الضيوف، لتكون وجهة مثالية لأيام العطل، والحفلات الصغيرة، وحتى إقامة الأزواج بعيدًا عن صخب الحياة.

تشمل الشاليهات على 4 أقسام، كل واحد منها بمساحة 400 متر مربع، يشمل العديد من المرافق والوحدات المخصصة للإقامة والمناسبات. حيث ستجد في كل واحد منها غرفة نوم عائلية مع جاكوزي لقضاء أوقات من الراحة والاسترخاء، كما يوجد فيها مجالس داخلية مقسمة إلى قسمين، واحد مخصص للجلوس، وآخر كمنصة للرقص أثناء الحفلات. ومرافق الخدمة تتألف من المطبخ، ودورات المياه المجهزين بالكامل.
كما تحيط بالبناء مساحات خضراء، تضم شلال مائي جداري، وجلسات متنوعة مع مرافق للشواء، إضافة لذلك يوجد المسبح الذي يختلف في موقعه بين قسم وآخر. فبعضها داخلي، وبعضها خارجي. ويوجد فيها ملحق خارجي بمساحة كبيرة.

أما عن أهم مميزات الشاليهات فمنها على سبيل المثال :

  • قدرة استيعابية كبيرة، تصل في كل قسم من أقسامها إلى 30 ضيف.
  • تضم قاعة كبيرة مجهزة بمنصة للرقص.
  • تقدم أجهزة صوت، وأجهزة إنارة داخلية وخارجية عالية الجودة.
  • تقدم الشاليهات العديد من خدمات الضيافة للأطفال، فتضم مناطق آمنة للعب وقضاء أوقات ترفيهية.
  • تتيح للضيوف أمكانية المبيت، مقابل رسوم إضافية.
  • يقع على مقربة من الأماكن الحيوية في الحي والمدينة، بجانب قاعات الاحتفالات، والملاعب والمنتزهات.

التقييمات العامة للنزلاء

حصلت شاليهات روشا على تقييمات عالية من قبل ضيوفها ونزلائها، لذلك كانت التقييمات جيدة جدًا لموقع الشاليه، ومرافقه المتنوعة التي تلبي احتياجات فئة كبيرة من الضيوف، والراحة والنظافة في أرجائه، فكانت وفق ذلك من افضل شاليهات نمار للعوائل.

10- شاليهات لوقانو حي نمار

شاليهات لوقانو حي نمار اهم المميزات

تعتبر الشاليهات من افضل شاليهات نمار المخصصة للإقامة الهادئة، فالهدوء والسكينة هي الميزة الأهم عند اختيارك لشاليهات لوقانو، لتكون وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء في العطلات وكافة أيام السنة، كواحدة من وجهات الإقامة والترفيه.

تحافظ الشاليهات على الخصوصية في المنطقة، فتحوي قسمين منفصلين، كل واحد بمساحة 450 متر مربع. وهذه المساحة الكبيرة تجعل من الشاليهات قادرة أن تستقبل أعداد كبيرة من الضيوف في مرافقها المختلفة. وتضم وحداتها مجلس كنب بأرضيات خشبية، وتصاميم عصرية، ومجلس أرضي بتصميم تراثي ينقل الضيوف إلى عراقة الجزيرة العربية.
أما المساحات الخارجية فهي متعددة الوظيفة، فهناك مسطحات خضراء تشتمل على جلسات وقعدات مختلفة، إضافة إلى ملعب كرة يد، صمم ليحتضن البطولات والمسابقات ما بين الأصدقاء، والمسبح الخارجي الذي على الرغم من صغر حجمه إلا أنه مكان مناسب جدًا للاستمتاع والاستجمام بجواره.

أما عن أهم مميزات شاليهات لوقانو فمنها على سبيل المثال:

  • قسمين منفصلين، واحد للرجال، وآخر للسيدات.
  • طاقة استيعابية كبيرة، تصل حتى 80 ضيف في كل قسم من الأقسام.
  • ديكورات متنوعة تلبي رغبات وحاجات الضيوف.
  • مساحات كبيرة داخلية وخارجية، لذلك فهي تستوعب أعداد كبيرة من الضيوف، وتكون بالتالي قادرة على إقامة الحفلات.
  • ألعاب خارجية مخصصة للأطفال.
  • معايير سلامة وأمان عالية، مثل الحواجز حول المسبح، والأسوار العالية.

التقييمات العامة للنزلاء

حازت الشاليهات تقييمات متنوعة من قبل ضيوفها، لذلك كانت في المجمل إيجابية، حيث أحبو الإقامة فيها، وخصوصًا مناسبتها للحفلات الصغيرة والسهرات العائلية.

كان هذا استعراض لعدد من افضل شاليهات نمار التي نالت رضا عملائها، بسب ما تقدمه من خدمات راقية ومرافق فاخرة، ولذا فإنها من افضل شاليهات الرياض التي ننصحكم بها.

السابق
حي الريان الرياض / دليل الخدمات والمرافق وأفضل الفنادق والشاليهات
التالي
حي الشهداء الرياض / دليل كامل للخدمات وأشهر أماكن التنزه والشاليهات