غرب الرياض

شاليهات جاكسي بارك الدرعية بأثاث فاخر ومساحة 600 متر

شاليهات جاكسي بارك الدرعية

تتميز شاليهات جاكسي بارك الدرعية وتتألق كواحدة من أهم وأفضل شاليهات الرياض ذات الخدمات المتكاملة والمناسبة للعائلات.

فهي من المنتجعات الأكثر حداثة وتميزًا من حيث التصاميم العصرية الجريئة، والمرافق التي تمتاز بحيويتها، لتلائم احتياجات العوائل كافة، وتحيطهم بأجواء لا مثيل لها، ولتخلد بعضًا من مناسباتهم الشخصية.

مميزات شاليهات جاكسي بارك الدرعية

مميزات شاليهات جاكسي بارك الدرعية

البراعة في التصميم، والأثاث، والاضافات واللمسات الفنية التي تلف المكان في كل زاوية فيه، ليست كل ما يميز المنتجع.

حيث يوفر كذلك العديد من الميزات التي من أهمها:

  • مساحات مثالية، تتسع في شكل عام لما يقارب 20 ضيف.
  • إضاءة إضافية، وسماعات لتكون مثالية لمحبي إقامة الحفلات والمناسبات العائلية، على سبيل المثال: أعياد الميلاد، التخرج ، أو حتى حفلات الـ DJ.
  • تحوي الشاليهات قاعة للسينما، مع بروجكتور عالي الدقة، لتتمتع بأجمل السهرات والأفلام المتنوعة.
  • تضم الشاليهات مداخل للسيارات.

وتفتتح شاليهات جاكسي بارك الدرعية أبوابها للحجز اليومي، حيث تتيح تسجيل الدخول عند الساعة 3 مساءً، والمغادرة عند الساعة 5 من صباح اليوم التالي.

محتويات وحدات الإقامة

وحدات شاليهات جاكسي بارك الدرعية

تضم منتجعات جاكسي بارك 3 شاليهات، كل واحدة تتميز بمواصفات وديكورات تختلف عن الأخرى، وتتشابه من حيث المساحات، التي تصل الواحدة منها قرابة 600 متر مربع. تحوي بعض الشاليهات مرافق قد لا تحويها الأقسام الأخرى، إلا أنه بصورة عامة تحتوي الشاليهات على ما يلي:

إقرأ أيضا:شاليهات ايوان نمار خيارات متعددة وراقية بسعر 900 ريال
  • المجالس: تحوي مجلس رئيسي مكون من جلسات مرتفعة، بكنب فاخر وفخم بتصميمه، كما تضم الشاليهات ملحق خارجي يشتمل على مجلس يتسع لما يقارب 10 ضيوف.
  • غرفة النوم: تحوي كل الأقسام غرفة نوم، مع سرير ماستر مريح للغاية، تم استخدام تصاميم أنيقة عصرية، لتتيح راحة مثالية للضيوف خلال فترة الإقامة.
  • المطبخ وطاولة الطعام: مجهز بالكامل، بكل وسائل الطبخ والتحضير، يشتمل على: (فرن، ثلاجة، ميكروويف، غلاية ماء كهربائية). كما توجد طاولة الطعام تتسم بالحجم الكبير، حيث تتسع لما يقارب 14 شخص.
  • دوارات المياه: تحتوي الأقسام على دورتي مياه، جهزت بكل ما هو ضروري لإقامة مريحة، كالمناديل، الصابون، الشامبو، دش، وأردية حمام.
  • الحديقة: استثمرت المساحات الخارجية، لتكون عبارة عن مسطحات خضراء، تشمل مرافق جلوس مريحة للغاية، ومناطق للاستجمام والاسترخاء.
  • المسبح: تضم مسبح خارجي غير متدرج، بأبعاد 5 × 4 متر، وبعمق 155 سم، فيه حاجز لحماية الأطفال، وليكون مناسبًا لجميع الأعمار أطفالًا وبالغين.

ستكون أمام مرافق متنوعة، ذات إطلالات خلابة على الحديقة والمسبح عبر نوافذ وواجهات زجاجية. كما تحوي غرفة ملحقة زجاجية بالكامل، مجهزة بأرائك للاستجمام.

وزعت العديد من وسائل الراحة في الشاليهات، حيث تجد الشاشات المسطحة، القنوات الفضائية، الأثاث الفخم للغاية، وكل المستلزمات التي ستعطيك شعورًا كما لو أنك وسط فندق 5 نجوم.

إقرأ أيضا:شاليهات ليالي المهدية بمساحات كبيرة تتسع لـ 200 ضيف

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات جاكسي بارك الدرعية قرابة 1000 ريال سعودي.

وتختلف الأسعار باختلاف أوقات الحجوزات، فقد تزيد خلال فترة الأعياد.

كما ينبغي دفع عربون قيمته 500 ريال سعودي.

الأماكن القريبة من شاليهات جاكسي بارك الدرعية

مرافق شاليهات جاكسي بارك الدرعية

تقع الشاليهات في المنطقة الغربية من حي الدرعية، الحي الأشهر والأكثر جمالًا وتنظيمًا، كما يعتبر مثاليًا كونه يشتمل على العديد من الأماكن الخدمية والترفيهية.

إقرأ أيضا:شاليهات سبيشيل ظهرة نمار/ اسعار-مميزات-تقييمات-رابط حجز

حيث يمكن الوصول إلى العديد من الأماكن، ومن أهمها:

  • حديقة الدرعية العامة على بعد 2.3 كم.
  • قاعة Break Meyer للمناسبات تبعد مسافة 3.1 كم.
  • قصر سلوى التراثي يبعد مسافة 3.1 كم.
  • مجمع الخزامى بلازا يبعد مسافة 7.7 كم.
  • الرياض بارك يبعد مسافة 15.4 كم.

أما للقادمين للمدينة بواسطة الرحلات الجوية، فإن مطار الملك خالد الدولي هو الأقرب على شاليهات جاكسي بارك الدرعية. حيث يبعد مسافة 41.4 كم، ويمكن الوصول عبر الطرق السريعة في غضون 30 دقيقة.

التقييمات

حازت شاليهات جاكسي بارك الدرعية العديد من التقييمات من قبل النزلاء والزوار، حيث أحب النزلاء المرافق والتصاميم العصرية. لتحصل بذلك على أعلى التقييمات، إضافة إلى الراحة، والنظافة، والموقع.

 

السابق
شاليهات نارسيسيا الحزم تستقبل حفلات الزفاف بمرافق متكاملة
التالي
شاليهات الريم ظهرة نمار توفر أقسام بألعاب مائية وبدونها