أفضل الشاليهات

10 من افضل شاليهات رخيصة في الرياض ننصحكم بها

افضل شاليهات رخيصة في الرياض

إن ما يميز الرياض أنه من الممكن أن تجد فيها افضل شاليهات رخيصة مع محافظتها على كل المميزات والمواصفات التي تجعلها مثالية للإقامة والاصطياف وقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء.

فالرياض مدينة التنوع، المدينة التي تضم بين طياتها العديد من المناطق والمرافق السياحية المميزة، استطاعت أن تواكب احتياجات ومتطلبات جميع زوارها، لتجهز المرافق السياحية وفق احتياجاتهم، لتنال شاليهات الرياض رضاهم واعجابهم.

افضل شاليهات رخيصة في الرياض

قد يكون البحث عن شاليهات رخيصة من جهة، ومناسبة من حيث محتوياتها ومرافقها للإقامة والحفلات وتبعث على الهدوء والاسترخاء ليس في الأمر الصعب في المدينة.

فهي على الرغم من سعرها المعتدل، إلا أنها محافظة على مستوى جيد جدًا من الخدمات، لتكون بالفعل مكان يبعث على الراحة والسعادة.

إذا كنت من المهتمين بالوصول إلى قائمة تضم افضل شاليهات رخيصة في الرياض، ستكون هذه المقالة عبر سطورها القليلة القادمة مناسبة لك، لتصل إلى مبتغاك.

1- شاليهات لولوة حي اليمامة

مميزات شاليهات لولوة حي اليمامة

تتميز لولوة بأنها من ضمن أهم الشاليهات في المنطقة الجنوبية، من حيث جودة الخدمات التي تقدمها، خاصة وأنها من افضل شاليهات رخيصة حيث لا تتجاوز تكلفة الليلة فيها 500 ريال سعودي، لتكون الخيار الأول للأسر والعائلات التي تفكر في الإقامة وسط مرافق مميزة ولفترات طويلة.

إقرأ أيضا:10 من افضل شاليهات فخمة بالرياض ننصحكم بتجربتها

تقدم شاليهات لولوة نوعين من الشاليهات بمساحات مناسبة، ويختار النزيل الخيار الأقرب لاحتياجاته، حيث تشتمل المرافق بشكل عام على غرفة نوم مطلة على الحديقة، ومنطقة للمعيشة تحوي جلسات مرتفعة، وتستخدم في بعض الأحيان للمبيت، ومنطقة للطعام، ومطبخ مفتوح يشمل كل وسائل الطبخ الأساسية، إضافة إلى الحمام المشترك.
أما المرافق الخارجية، فهي تشمل على حديقة خارجية طبيعية، تتيح جلسات في الهواء الطلق، ومنطقة للعب الأطفال، إضافة إلى مسبح محمي بسياج، ومناسب لكل أفراد العائلات.

أهم مميزات شاليهات لولوة، على سبيل المثال:

  • أسعار ثابتة طيلة العام، حتى خلال الإجازات والعطل والأعياد.
  • جلسات على سطح الشاليهات، لإضافة المزيد من مرافق الترفيه فيها.
  • مواقف مؤمنة، ومجانية للنزلاء.
  • أوقات تسجيل دخول وخروج مرنة للغاية.
  • تحوي ألعاب مائية للأطفال.
  • موقع قريب من العديد من المرافق السياحية والترفيهية في المنطقة.

التقييمات العامة للنزلاء

حازت شاليهات لولوة على تقييمات جيدة، حيث أشاد النزلاء بالموقع القريب، والخدمات المتوفرة، والمرافق العائلية، إضافة إلى السعر المعتدل.

2- شاليهات نايس داي ديراب

مميزات شاليهات نايس داي ديراب

من الشاليهات الراقية والرخيصة في آن معًا، حي تقدم لضيوفها تصاميم مميزة، توفر أماكن إقامة مريحة بسعر يتراوح ما بين 500 – 600 ريال سعودي، يقصدها الراغبين بقضاء أوقات مثالية مع عائلاتهم من ذوي الميزانيات المنخفضة.

إقرأ أيضا:10 من افضل شاليهات الرمال الرياض لإقامة الحفلات والاجتماعات

توفر الشاليهات متطلبات الكبار والصغار عبر مرافقها المتنوعة، حيث يوجد فيها نوعين من وحدات الإقامة، تختلف عن بعضها من حيث احتوائها على المرافق والمساحات الواسعة، وبالتالي من حيث السعر. أما بشكل عام، فتشتمل الوحدات على غرفة نوم بسرير كبير للغاية ومرافق للاسترخاء، كما تضم الشاليهات منطقة للمعيشة، تحوي مجلس مجهز بكنب، ومنطقة لتناول الطعام، ويقابلها مطبخ مجهز بالكامل، بالإضافة إلى دورات مياه.
أما المساحات الخارجية، فقد تم استثمارها لتكون حديقة بأجواء طبيعية تحوي مرافق للجلوس، ومرافق للشواء، ومناطق للترفيه، على سبيل المثال المسبح، والألعاب المائية.

أهم ما يميزها بين افضل شاليهات رخيصة في الرياض:

  • غرف عازلة للصوت.
  • مكان يسمح باستقبال الضيوف مع الحيوانات الأليفة خاصتهم.
  • يمكن طلب إفطار مقابل بعض الرسوم الإضافية.
  • يتيح خدمة تخزين الأمتعة.
  • كاميرات مراقبة خارجية توفر الأمان.
  • مناطق لعب للأطفال.

التقييمات العامة للنزلاء

أحب النزلاء الذين أقاموا في الشاليهات التجربة، وقد حصلت الشاليهات بالتالي على تقييمات جيدة جدًا، بشكل خاص بسبب القيمة مقابل المال، والمرافق والراحة الممنوحة فيها.

3- شاليهات صن واي ظهرة لبن

مرافق شاليهات صن واي ظهرة لبن

أقبل الكثير من الضيوف من داخل وخارج الرياض على الإقامة في شاليهات صن واي، لكونها من الأماكن التي تمنح نزلائها الراحة والهدوء والسكينة، حيث تحوي مجموعة كبيرة من خيارات الترفيه والإقامة، وبأسعار تبدأ من 400 ريال فقط.

إقرأ أيضا:12 من افضل شاليهات العاب مائية بالرياض ننصح بها العائلات

توفر صن واي نوعين من الشاليهات، بوحدات متقاربة، قد تختلف في بعض التفاصيل الخارجية، والديكورات الداخلية. حيث تشمل المرافق مجلس كبير مجهز بكنب، وغرفة نوم مناسبة للإقامة المريحة، إضافة إلى مطبخ كامل من حيث التجهيزات، ودورات مياه خارجية وداخلية.
المنطقة المحيطة بالبناء، هي عبارة عن حديقة بمسطحات خضراء تحوي جلسات خارجية مطلة على شلال مائي، وكذلك تشتمل على مسبح للكبار، وآخر للصغار.

أهم مميزات الشاليهات على سبيل المثال:

  • نمط ريفي مشرق.
  • مرافق ترفيهية مميزة، تناسب الكبار والصغار.
  • شلال مياه، يعطي الضيوف احساساً مميزًا، ويدعو صوت خرير مائه على الاسترخاء.
  • متاح الحجز للمبيت.
  • يتوافر في الموقع خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني.

التقييمات العامة للنزلاء

حازت شاليهات صن واي على اعجاب الضيوف، من خلال المرافق المتعددة التي تتناسب مع الضيوف كافة، حيث قيموها بأنها جيدة جدًا، بشكل خاص المرافق، والموقع المثالي، والراحة التي تمنحها، بالإضافة إلى النظافة التي تنتشر في أرجائها.

4- شاليهات حكاية ظهرة لبن

مميزات شاليهات حكاية ظهرة لبن

تعتبر شاليهات حكاية واحدة من شاليهات الرياض المميزة التي تتيح للعائلات وأطفالهم الإقامة في وسط ترحيبي يجمع بين البساطة والراحة في كل تفاصيله، لتكون بأقسامها العديدة محط أنظار الكثيرين لقضاء الاجازات.

كماأنها من افضل شاليهات رخيصة في الرياض بأسعار مناسبة تبدأ من 600 ريال.

تحوي شاليهات حكاية أربعة أقسام بمساحة 2250 متر مربع لكل واحدة منها، منفصلة عن بعضها بشكل مريح. وتحوي بشكل عام على بناء يشمل صالة داخلية بجلسة مرتفعة، وغرفة نوم بسرير ومكان للاسترخاء. إضافة إلى مطبخ متكامل التجهيزات، ودورات مياه، كما يلحق بها مجلس خارجي مخصص للرجال بنمط جلسات عربية.
أما المساحة الخارجية، فهي عبارة عن مساحات خضراء تحوي جلسات مظللة، مقابلة للمسبح الكبير، ويوجد كذلك بيت شعر للضيوف بأجواء تراثية.

ومن أهم مميزاتها على سبيل المثال:

  • أماكن خاصة لركن السيارات بشكل آمن ومجاني.
  • مرافق ترفيهية للكبار والصغار.
  • الشاليهات مجهزة للمبيت، من خلال غرف النوم الوثيرة.
  • مناسبة الشاليهات لإقامة الحفلات الصغيرة.
  • تقدم الشاليهات أجهزة خاصة بالحفلات، كأجهزة الانارة، والصوت الاحترافية.
  • الموقع القريب من أماكن الاحتفالات والتنزه والترفيه.

التقييمات العامة للنزلاء

أحب النزلاء الشاليهات، وخاصة بسبب الموقع القريب، المرافق المتنوعة والمريحة، والخدمات المقدمة مقابل التكلفة المعتدلة.

5- شاليهات هابينيس ريزورت أنظف شاليهات رخيصة

مميزات شاليهات هابينيس ريزورت

بتكلفة معتدلة ما بين 600 – 800 ريال سعودي، تعتبر شاليهات السعادة واحدة من الشاليهات الأكثر روعة في المنطقة، حيث تقدم تصاميم عصرية، مرافق متعددة، تسعى من خلالها إلى تقديم الراحة، والترفيه، لتكون قادرة حتى على استضافة العائلات ليس فقط للإقامة، بل لإقامة الحفلات الصغيرة وتخليد ذكراها.

تنقسم الشاليهات إلى قسمين، كل واحد بمساحة 450 متر تقريبًا، مخصصة لكل من الرجال والسيدات، لتقدم أعلى درجات الراحة والخصوصية، حيث تضم الوحدات غرفة نوم بسرير كبير، ألحق بها جاكوزي، كما يوجد مجلس للرجال بمساحة 36 متر، بجلسات عربية أرضية، ومجلس للسيدات بمساحة 100 متر، بكنب وتصاميم عصرية، إضافة إلى مرافق الخدمات التي تتكون من مطبخ مجهز بالأدوات الضرورية، ودورات مياه متعددة.
أما المساحة الخارجية، فتشتمل على حديقة، جهزت بمرافق للجلوس، وأماكن للشواء، بالإضافة إلى ذلك مسبح كبير الحجم، يصل عمقه حتى 2 متر.

أهم مميزات الشاليهات، على سبيل المثال نذكر:

  • طاقة استيعابية تصل حتى 55 شخص.
  • أجهزة تقنية مساعدة للحفلات.
  • تحوي الشاليهات جاكوزي، وحمام مغربي.
  • تضم ألعاب خارجية للأطفال.
  • مواقف سيارات مجانية للنزلاء.
  • حارس أمني يعمل على مدار الساعة.
  • وسائل راحة عديدة، كالشاشات، القنوات الفضائية، أجهزة التكييف.

التقييمات العامة للنزلاء

حصلت شاليهات السعادة هابينيس ريزروت على تقييمات جيدة جدًا، بشكل خاص أحب النزلاء الذين أقاموا فيها المرافق المتنوعة، وطاقم العمل، والمساحات المناسبة للحفلات.

6- شاليهات كومو النرجس شاليهات رخيصة وأنيقة

مسبح شاليهات كومو حي النرجس

تعتبر شاليهات كومو حي النرجس من الشاليهات التي تمنح العائلات فرصة الاستجمام والراحة وسط مكان مجهز بكامل وسائل الرفاهية والترفيه، من خلال مجموعة من المرافق والخدمات التي ترقى إلى أعلى درجات التصنيف، كل ذلك بأسعار مثالية تبدأ من 600 ريال سعودي.

تبلغ مساحة الشاليهات 400 متر مربع، وتنقسم إلى قسمين، مساحة داخلية تشمل مرافق الاستقبال والخدمات، ومساحات خارجية ترفيهية.
حيث تشتمل المساحات الداخلية على مجلس للضيوف، مع إطلالات على المسبح، ومكان مخصص لتناول الطعام، يقابله مطبخ يشترك معه ببار عصري، جهز بكل وسائل الطبخ والتحضير والتقديم الأساسية في كل منزل، كما توجد مساحات مخصصة للمبيت تشمل غرفة نوم مخصصة للأزواج، ودورتي مياه موزعتين بشكل مثالي بين الوحدات.
أما المساحات الترفيهية الخارجية، فهي عبارة عن حديقة طبيعية، بممرات وجلسات متنوعة، ومسبح كبير الحجم.

مميزاتها كافضل شاليهات رخيصة في الرياض:

  • مناسبة للأزواج، وتناسب كذلك العرسان الجدد.
  • ديكورات عصرية، وتصاميم فريدة، تعطي شعورًا مثاليًا بالراحة.
  • قريب من الأماكن السياحية والخدمية والترفيهية، حيث ستجد نفسك وسط المحال التجارية والأسواق.
  • تسجيل دخول وخروج سريع وميسر.
  • إنارة خارجية مميزة للمكان.

التقييمات العامة للنزلاء

حازت الشاليهات تقييمات جيدة جدًا، حيث أحب الضيوف والنزلاء القيمة مقابل المال، والراحة التي تمنحها المرافق، ومستوى الفخامة الذي يحظى به النزلاء خلال الإقامة فيها.

7- شاليهات فال حي المهدية

حديقة شاليهات فال حي المهدية

تناسب شاليهات فال العائلات والتجمعات الشبابية الذين يبحثون عن مكان راقي ومريح لقضاء أوقات اجازاتهم. فهي من الأماكن التي تقدم خدمات مثالية بأسعار معقولة تناسب الجميع، حيث تبدأ الأسعار فيه من 450 ريال.

شاليهات فال من الأماكن التي تتناسب مع العائلات، إن كان للإقامة، أو حتى للحفلات، فهي تضم 4 أقسام كل واحدة منها بمساحة 350 متر، قسمت بطريقة عصرية ومدروسة لاستثمار كامل المساحة بشكل يخدم الضيوف، وتحوي الشاليهات صالة داخلية بأثاث عصري، ومنطقة طعام مفتوحة على الصالة المخصصة للجلوس والمطبخ الأمريكي، الذي يضم كذلك كل وسائل الطبخ الضرورية، كما يتوفر فيها غرفة نوم، ودورات مياه داخلية وخارجية.

أما المساحة الخارجية، فتشمل حديقة مجهزة بألعاب للأطفال، وتراس للجلوس، وممرات واسعة للضيوف.

بالإضافة إلى ذلك توفر مسبح متوسط الحجم، وجلسة شعبية تراثية.

أهم مميزات الشاليهات على سبيل المثال:

  • متنوعة الأجواء، تجمع بين التصاميم العصرية، والأجواء التراثية.
  • وحدات أرضية، آمنة للأطفال، ومناسبة لكبار السن.
  • مداخل خاصة للأقسام.

التقييمات العامة للنزلاء

نالت شاليهات فال تقييمات جيدة جدًا، حيث أحب النزلاء الذين أقاموا فيها التصميم الأنيق والبسيط، والمرافق الواسعة، والأجواء المريحة فيها المناسبة للعائلات.

8- شاليهات كومفورت المهدية شاليهات رخيصة وبسيطة

مميزات شاليهات كومفورت حي المهدية

في أجواء مريحة للغاية، ومساحات تتسع لما يقارب 40 شخص، تقدم كومفورت أماكن إقامة راقية متكاملة الخدمات لتكون من أفضل الأماكن لقضاء أوقات مع العائلة خلال العطل والإجازات، مقابل تكلفة لا تزيد عن 600 ريال سعودي.

ينقسم مجمع الشاليهات إلى 4 أقسام، كل واحدة بمساحة 280 متر مربع، خصصت هذه المساحات للعائلات بشكل خاص، وشملت العديد من المرافق المميزة، التي من أهمها غرفة النوم المثالية للمبيت بهدوء وسكينة، الجلسات الداخلية، والمجالس الملحقة الخارجية، إضافة إلى المطبخ الذي يأتي بنظام أمريكي مفتوح على الصالة، مع كامل التجهيزات الضرورية. كما تضم دورتي مياه.

أما خارجًا، فتوجد حديقة تحوي مسطحات خضراء، جهزت بجلسات خارجية، ومساحات للعب الأطفال. إضافة إلى المسبح الذي يأتي بأحجام وأعماق مختلفة بحسب القسم المحجوز.

أهم ما يميز الشاليهات، لتكون افضل شاليهات رخيصة :

  • وسائل راحة متعددة داخل المرافق، مثل شاشات، باقة قنوات تلفزيونية فضائية مناسبة للعائلات.
  • أجهزة صوت وإنارة مناسبة للحفلات.
  • ألعاب خارجية مناسبة للأطفال.
  • كافة الوحدات أرضية، مريحة للتنقل للأشخاص من كبار السن والأطفال.
  • موقع قريب من صالات المناسبات، والمحال التجارية.

التقييمات العامة للنزلاء

حازت الشاليهات على تقييمات كثيرة من قبل الضيوف والنزلاء الذي جربوا الإقامة فيها، حيث كانت التقييمات جيدة جدًا. بشكل خاص حصلت المرافق على أعلى التقييمات، إضافة إلى ذلك الخدمات المقدمة مقابل التكلفة.

9- شاليهات عزايز التراثية بنبان اوسع شاليهات رخيصة

مرافق شاليهات عزايز التراثية

تتميز شاليهات عزايز التراثية بالمساحات الكبيرة التي تتسع لاحتفالات العائلات الصغيرة والمتوسطة، حيث استثمرت المساحات الداخلية والخارجية فيها لتكون قادرة على استقبال الأعداد الكبيرة من الضيوف، ولتتيح لهم قضاء أوقات ممتعة، مقابل تكلفة رخيصة نوعًا ما، فهي من اوسع شاليهات رخيصة بالرياض.

تأخذ الشاليهات الطابع التراثي للجزيرة العربية، حيث تمزج في تصميمها العراقة مع الراحة والترف، فقد استثمرت مساحاتها الداخلية والخارجية بطريقة فنية مدروسة بعناية، بحيث تحوي كل واحدة من الأقسام على مجالس داخلية تتكون من صالة كبيرة بمجلس مرتفع، مع غرفة عربية بجلسات أرضية، كما توفر مجالس خارجية، عبارة عن خيمة مع دكة، إضافة لذلك فقد جهزت الشاليهات بمطبخ متكامل الوسائل، ودورات مياه بمواقع مختلفة لتضمن الخصوصية والراحة للضيوف.

كما يحيط بالبناء حديقة كبير، فرشت بالعشب الأخضر، تحوي جلسات مظللة، ومعدات شواء. مع توافر مساحات للعب الأطفال، إضافة إلى ذلك يوجد مسبح في ركن هادئ، بمساحة كبيرة وعمق مثالي للبالغين.

أهم مميزات شاليهات عزايز التراثية:

  • فريق خدمة متكامل، يقدم خدمات الضيافة.
  • خدمة توصيل البقالة والمواد غير المتوافرة في الشاليهات إلى داخل الشاليهات.
  • أجهزة صوت واضاءة مثالية للحفلات والمناسبات.
  • تأمين كراسي وطاولات للحفلات.
  • مكان حيوي، يقع على مقربة من العديد من الأماكن المخصصة للتنزه والترفيه، والاحتفالات.

التقييمات العامة للنزلاء

حازت شاليهات عزايز التراثية على استحسان ضيوفها، وحصدت تقييمات جيدة جدًا، حيث أحب الضيوف المرافق والتصميم، وأخذت بالتالي أعلى التقييمات، إضافة إلى طاقم العمل المريح.

10- شاليهات همس حي نمار

مميزات شاليهات همس حي نمار

إن فرصة الإقامة في مكان يجمع كل المرافق الضرورية للترفيه وقضاء الأزواج والعرسان لأوقاتهم الرومانسية والعائلية متاح في شاليهات همس، فهي من الأماكن التي تقدم خيارات كثيرة للإقامة بأسعار معتدلة تبلغ قرابة 550 ريال سعودي، فهي شاليهات رخيصة ومميزة أيضًا.

بأجواء عصرية فائقة الجمال، ومساحات تصل حتى 250 متر مربع للقسم الواحد، تتيح شاليهات همس خيارات متعددة ضمن مرافقها ووحداتها، حيث تشتمل الوحدات على بناء يتكون من مجالس ضيافة داخلية بجلسات مرتفعة، وأخرى بجلسات أرضية مخصصة للرجال، إضافة إلى غرفة نوم، ودورات مياه منفصلة لكل من الرجال والسيدات، ومطبخ صغير بحجمه، إلا أنه مثالي بوظائفه.

أما خارجيًا، فتشتمل المساحة على حديقة مجهزة بإنارة ليلية، وجلسات متنوعة، وفيها مسبح مسيج.

أهم مميزات الشاليهات، يمكن أن نذكر على سبيل المثال:

  • مناسبة للحفلات، من حيث المساحات الداخلية والخارجية، أو التجهيزات.
  • مثالية للعرسان، مع إمكانية المبيت لأكثر من ليلة.
  • تضم مرافق للعب الأطفال.
  • مجلس خاص للرجال، بدورات مياه منفصلة.
  • مداخل خاصة.

التقييمات العامة للنزلاء

حازت شاليهات همس في حي نمار تقييمات جدًا إيجابية من قبل ضيوفها. حيث أحبو موقعها، والنظافة والراحة مقابل السعر المدفوع، لتكون افضل شاليهات رخيصة في الرياض.

هكذا نكون قد قدمنا مجموعة تضم افضل شاليهات رخيصة يمكن لك أن تقيم فيها أنت وعائلتك، دون أن تشعر بأية فروقات من حي جودة المرافق، والخدمات المقدمة. فهي تضاهي في مرافقها وخدماتها افضل شاليهات الرياض، وتحيط العائلات والتجمعات الشبابية بأجواء ترفيهية راقية.

السابق
10 من افضل شاليهات بمسبح في الرياض ننصح بها العائلات
التالي
شاليهات درة الافدان العمارية أوسع شاليهات الرياض للاحتفالات